تفاصيل الأخبار
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » الليزر مرافقة سلامة الأطفال

الليزر مرافقة سلامة الأطفال

تصفح الكمية:10     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع التطوير المستمر وتحسين تكنولوجيا الليزر الصناعية، يتطور تطبيق الليزر تدريجيا من المعالجة التقليدية والتصنيع لتصنيع السلع الاستهلاكية الراقية، وتشع صناعة الطلب تدريجيا من المجال الصناعي إلى أبعاد متعددة من الحياة. سلامة الأطفال في السيارة، الليزر مرافقة لك!


في 1 يونيو، 2021، سيتم تنفيذه القانون المنقح حديثا لجمهورية الصين الشعبية بشأن حماية القصر \"سيتم دمجها رسميا، وسيتم دمج استخدام مقاعد سلامة الطفل في التشريعات الوطنية لأول مرة. من المفهوم أنه عندما لا يتم تثبيت مقاعد سلامة الطفل في السيارة، فإن معدل الوفيات للأطفال في حوادث المرور هو 8 مرات بعد التثبيت. التثبيت الصحيح واستخدام مقاعد سلامة الطفل هو وسيلة فعالة لضمان سلامة الأطفال في السيارة. الآباء المسؤولون عن سلامة الأطفال. في عملية النمو، يجب ألا تدع أولياء الأمور فقط أطفالهم يستمتعون بالسعادة وبراءة الطفولة، بل أيضا إنشاء بيئة ركوب آمنة.


يمكن لمقعد سلامة الطفل الحد من حركة الأطفال وتقليل التأثير أو الإصابات عند الأطفال عندما يكون في حالة تصادم سيارة أو تباطؤ مفاجئ. من أجل جعل مقعد سلامة الأطفال عالي الجودة، تحتاج إلى الانتباه إلى كل تفاصيل بنية المنتج، من الإطار، والنسيج إلى مشبك والعديد من المكونات الأخرى. وهذه لا تنفصل من معالجة الليزر.


اللحام بالليزر

ترتبط مقاعد سلامة الطفل ارتباطا وثيقا بعملية اللحام، وهي قوة هيكل الصلب الداخلي تعتمد تقنية لحام بالليزر المتقدمة، محملة بتكنولوجيا لحام الروبوت، والتي تضمن بشكل كبير قوة اللحام ونوعية كل دفعة. في الوقت نفسه، تتمتع تقنية الليزر أيضا بمرونة عالية، والتي يمكن أن تلبي متطلبات تصميم المنحنى المجاني للمقعد.

AFEA09334587BEE71877380829026B4C.


القطع بالليزر

يمكن تخطيط مقاعد أمان الطفل\"طبقة واقية، طبقة مؤقتة وطبقة واقية\" من خلال البرمجيات، ويتم قطع نسيج المقعد بواسطة آلة قطع بالليزر لجعلها تناسبها عن كثب إلى سطح المقعد. لا يتمتع القطع بالليزر بدقة عالية، وسرعة سريعة، وقطع ناعمة، ويمكنها تلقائيا عن توفير المواد.


8762E364B7DC935A7A01BF6BF8B6B48D.

شعار
هاتف:
+ 86-769-26384404.
بريد الالكتروني:
سكايب:
mactrontech.
معلومات عنا

كونه مزود خدمة المعدات الذكي بالليزر يثق به العملاء ، مما يعزز التصنيع الذكي الصيني العالمي.


إضافة: رقم 50/6 ، طريق شيانهوانغ ، شارع وانجيانغ ، دونغغوان ، قوانغدونغ ، 523045 الصين.

الإشتراك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
​​​​​​​​​​​​​​
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة Dongguan Mactron Technology Co. ، Ltd.