تفاصيل الأخبار
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » تطبيق معالجة الليزر في صناعة بطارية الليثيوم

تطبيق معالجة الليزر في صناعة بطارية الليثيوم

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أثر ارتفاع أسعار المواد الخام ، وإمدادات الطاقة الضيقة ، وتقلص أسواق المستهلكين على بيئة السلسلة الصناعية في صناعة السيارات. ارتفاع أسعار مركبات الطاقة الجديدة باستخدام بطاريات الطاقة حيث تتحدى المواد الخام مباشرة قبول المستهلكين للسيارات الكهربائية. تأمل شركات السيارات الجديدة في الاعتماد على سياسات مواتية للبحث عن جر في السوق ، لكن الاحتمالات لا تزال غير واضحة ، وتنطلق المنافسة بالضربة القاضية لشركات سيارات الطاقة الجديدة تدريجياً.

آلة لحام الليزر لحزمة البطارية


كمكون أساسي للسيارة الكهربائية للبطارية ، تؤثر سلامة وخدمة بطارية الطاقة بشكل مباشر على أداء السيارة بأكملها. عملية إنتاج بطاريات الليثيوم المعقدة ، وأساليب المعالجة التقليدية لديها مشاكل مثل الكفاءة المنخفضة وعدم الاستقرار وتسرب المنحل بالكهرباء بعد اللحام. من أجل ضمان كفاءة الإنتاج وجودة المنتج لبطاريات الليثيوم ، في الوقت الحالي ، تستخدم معالجة الليزر بشكل أساسي لبطاريات الطاقة. مثل علامات التبويب اللحام ، والاتصالات الناعمة ، والأغطية العلوية ، والأظافر الختم ، والصمامات المقاومة للانفجار ، وقضبان الحافلات ، وما إلى ذلك ؛ قطع قطع القطب ، علامات التبويب والحجاب الحاجز ؛ تنظيف قطع القطب ، وأشرطة موصلة بالليزر ، وترميز الليزر ، إلخ.

تعتبر معالجة الليزر طريقة معالجة متقدمة مع شعاع الليزر كمصدر للطاقة ، ولا اتصال ، ولا تلوث ، ونقل المستهلكات المنخفضة. المنطقة المتأثرة بالحرارة في قطعة الشغل صغيرة ، ولا يحتوي المنتج على تشوه ، وجودة المعالجة ودقة عالية ، ومن السهل تحقيق الإنتاج التلقائي. والتي يمكن أن تحقق مظهرًا جيدًا وأداءًا فائقًا في قطع البطاريات واللحام وتغليف الوحدات وغيرها من الروابط. يحتوي Mactron Laser على مجموعة كاملة من منتجات الليزر ولديه مزايا مختلفة. يمكننا أيضًا توفير حلول معالجة الليزر المخصصة وفقًا لتكنولوجيا عمليات العملاء واحتياجات الأتمتة.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن آلات الليزر؟ انقر \"اترك رسالة\"على الموقع الإلكتروني ، أو البريد إلى \"sales@mactron-tech.com\".



شعار
هاتف:
+ 86-769-26384404.
بريد الالكتروني:
سكايب:
mactrontech.
معلومات عنا

كونه مزود خدمة المعدات الذكي بالليزر يثق به العملاء ، مما يعزز التصنيع الذكي الصيني العالمي.


إضافة: رقم 50/6 ، طريق شيانهوانغ ، شارع وانجيانغ ، دونغغوان ، قوانغدونغ ، 523045 الصين.

الإشتراك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
​​​​​​​​​​​​​​
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة Dongguan Mactron Technology Co. ، Ltd.