تفاصيل الأخبار
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ماذا تعرف عن آلات وضع علامة ليزر الألياف؟

ماذا تعرف عن آلات وضع علامة ليزر الألياف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال آلة علامات الليزر الألياف يستخدم الليزر للاحتفال بسطح مختلف المركبات بشكل دائم. يعتمد تأثير قيمة العقد لآلة علامة ليزر الألياف على حقيقة أن مولد ليزر الطول الموجي القصير ينفصل فورًا عن السلسلة الجزيئية للمادة (يختلف عن تبخر مركبات السطح الناتجة عن مولد الليزر الموجي الطويل) ، لتسليط الضوء على أنماط التصميم وشخصيات زرع أيون المطلوبة. بعد ذلك ، قدم آلة علامات ليزر الألياف!


هنا قائمة المحتوى:

ل ما هي تطبيقات آلات علامة ليزر الألياف؟

L كيفية تحسين كفاءة العلامات بشكل فعال؟

ل ما هو الصيانة الروتينية لآلة علامة ليزر الألياف؟




ما هي تطبيقات آلات علامات الليزر الألياف؟



يتمثل المبدأ الأساسي لآلة علامة ليزر الألياف في جمع مولد الليزر على سطح الكائن بكفاءة عالية وكثافة الطاقة الحركية ، وتبخير المركبات على السطح عن طريق حرق أو زرع أيون ، ونحت نمط التصميم أو النص بدقة عن طريق السيطرة على الانحراف الفعال لمصدر الضوء لمولد الليزر. يغطي تطبيق آلات علامات الليزر الألياف مجموعة واسعة ، ويشمل معظمها جميع الصناعات وجميع المواد المعدنية. لتطبيق المواد المعدنية الأخرى المركبة ومختلف المواد غير المعدنية ، يجب اختيار أنواع مختلفة من آلات علامة الليزر وفقًا للمواد. الآن يشمل إنتاج ومعالجة آلات وضع علامات الليزر آلات علامات ليزر ثاني أكسيد الكربون ، وآلات علامات ليزر الأشعة فوق البنفسجية ، وآلات علامات ليزر الألياف الضوئية.



كيفية تحسين كفاءة العلامات بشكل فعال؟



من الضروري اختيار الجلفانومتر العالي السرعة الأفضل. بشكل عام ، سرعة المسح آلة علامات ليزر الألياف الضوئية'يمكن أن تصل S Galvanometer إلى 3000 مم / ثانية. ومع ذلك ، يمكن لمجموعة الجلفانومتر عالية السرعة أفضل مسح عشرات الآلاف من المرات في الثانية (تحتاج إلى معرفة ما هو أكثر صفر وأقل صفر). بالإضافة إلى ذلك ، عندما تستخدم آلة علامات الليزر الألياف الجلفانومتر العادي لوضع رسومات أو خطوط صغيرة ، يكون من السهل تشوهها ، لذلك من الضروري تقليل سرعة المسح لضمان التأثير. لذلك ، يجب أن تختار آلة علامات الليزر الألياف المرآة الحقل المناسبة ، لأنه كلما زاد الطول البؤري لعدسة الحقل ، زادت بقعة التركيز. تحت نفس معدل التداخل في البقعة ، يمكن زيادة تباعد خط الملء ، وتحسين كفاءة العلامات. كلما زاد عدد المرآة الحقل لآلة علامات الليزر الألياف ، كلما كانت كثافة الطاقة أصغر. لذلك ، من الضروري زيادة تباعد خط الملء تحت حالة ما يكفي من الطاقة.



ما هي الصيانة الروتينية لآلة علامة ليزر الألياف؟



بادئ ذي بدء ، يُمنع من بدء إمدادات الطاقة بالليزر وإمدادات الطاقة البصرية في حالة عدم وجود ماء أو تدوير ماء غير طبيعي.


ثانياً ، لا يُسمح بعملية عدم التحميل لمصدر الطاقة البصري لآلة علامة ليزر الألياف (أي ، يتم تعليق نهاية إخراج مصدر الطاقة البصري). إذا كان هناك أي ظاهرة غير طبيعية ، فقم بإيقاف تشغيل مفتاح إيقاف الطوارئ أولاً ، ثم يجب إجراء التفتيش.


ثالثًا ، لا يُسمح لآلة علامة ليزر الألياف ببدء تشغيل مكونات أخرى قبل أن يتم إشعال مصباح Krypton ، لمنع المكونات من التضرار بسبب الجهد العالي ، يجب أن تولي آلة علامة ليزر الألياف الضوئية الانتباه إلى نهاية الإخراج (Anode) من لا ينبغي تعليق إمدادات الطاقة بالليزر ، لمنع الإشعال والانهيار مع الأجهزة الكهربائية الأخرى.


شركة Dongguan Mactron Technology Co. ، Ltd. طورت مجموعة متنوعة من آلات علامات الليزر الألياف وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذا النوع من آلة علامات الليزر الألياف ليست قوية فحسب ، بل أيضًا في إمدادات كبيرة. إذا كنت منخرطًا في أعمال آلة وضع علامة ليزر للألياف ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


شعار
هاتف:
+ 86-769-26384404.
بريد الالكتروني:
سكايب:
mactrontech.
معلومات عنا

كونه مزود خدمة المعدات الذكي بالليزر يثق به العملاء ، مما يعزز التصنيع الذكي الصيني العالمي.


إضافة: رقم 50/6 ، طريق شيانهوانغ ، شارع وانجيانغ ، دونغغوان ، قوانغدونغ ، 523045 الصين.

الإشتراك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
​​​​​​​​​​​​​​
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة Dongguan Mactron Technology Co. ، Ltd.