تفاصيل الأخبار
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي آلة علامة الليزر الملونة؟

ما هي آلة علامة الليزر الملونة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في مجال معالجة الليزر ، يكون تأثير المعالجة الأكثر شيوعًا هو تحديد علامات بيضاء أو سوداء أو رمادية على سطح الكائنات. في السنوات الأخيرة ، مع نمو المطالب الجديدة ، تم ابتكار عملية وضع علامة بالليزر بشكل مستمر وترقيتها ، وأصبحت آلة وضع علامة الليزر الملونة معروفة تدريجياً للجمهور.


ماكترون آلة وضع علامة ليزر ملونة يعتمد ليزر MOPA مع جودة شعاع عالية. غالبًا ما يتم استخدامه في وضع العلامات العامة ، ووضع علامة على الفولاذ المقاوم للصدأ والأسود على الألومينا ، بالإضافة إلى علامات التباين العالية للمواد المعدنية مثل سبائك الفولاذ والميتانيوم والنيكل. يستخدم على نطاق واسع في المجالات الطبية والسيارات والطعام والتعبئة والتغليف وغيرها من الحقول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن آلة وضع علامة ليزر MOPA لديها أيضًا مزايا معينة في إزالة الطلاء بالليزر وجزء من وضع علامة بلاستيكية.


من أجل تلبية احتياجات السوق ، الجيل الجديد من آلات علامة الليزر الملونة يتمتع بمرونة قوية في ضبط معلمات الليزر ، ويمكن تعديل طاقتها ومدة وترددها بشكل مستقل. يمكن للمشغل التحكم في الليزر من خلال البرامج لتشكيل أكاسيد بألوان مختلفة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتحديد تأثيرات الألوان المختلفة. الآن ، دعونا نشاهد لون الليزر الذي يميز المواد المعدنية معًا!



Mopa Laser Wark Machine له تأثير رائع في وضع العلامات ، ويمكن أن تزيد بشكل كبير من القيمة المضافة لمنتجات تطبيقات الليزر وتحسين القدرة التنافسية في السوق لمنتجات التطبيقات. في الوقت نفسه ، فإنه يجلب مساحة أكبر للتطبيق للليزر ، ولا يزال من المتوقع التطوير المستقبلي لصناعة الليزر. إذا كنت مهتمًا بآلة علامات الليزر الملونة MOPA ، فيمكنك اتصل بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلى sales@mactron-tech.com.



شعار
هاتف:
+ 86-769-26384404.
بريد الالكتروني:
سكايب:
mactrontech.
معلومات عنا

كونه مزود خدمة المعدات الذكي بالليزر يثق به العملاء ، مما يعزز التصنيع الذكي الصيني العالمي.


إضافة: رقم 50/6 ، طريق شيانهوانغ ، شارع وانجيانغ ، دونغغوان ، قوانغدونغ ، 523045 الصين.

الإشتراك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
​​​​​​​​​​​​​​
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة Dongguan Mactron Technology Co. ، Ltd.